مدير التعليم يختتم أنشطة العام الدراسي بمدرسة ام الفحم الثانوية للبنات


العلاقات العامة – شمال غزة

اختتمت مدرسة ام الفحم الثانوية للبنات انشطتها السنوية في حفل تكريم للمعلمات المبادرات والطالبات المتميزات لهذا العام حضره مدير التربية والتعليم أ. محمود ابو حصيرة، و من الوزارة د. عماد ابو سمعان مدير الجودة، والمدير الفني أ. موسى شهاب، ومجموعة من رؤساء الاقسام بالمديرية، ورئيس بلدية بيت لاهيا أ. عز الدين الدحنون ولفيف من المجتمع المحلي.

و رحبت أ. سماهر ابو العينين مديرة المدرسة بالمشاركين في الحفل من قيادات تربوية ومجتمع محلي وشخصيات عامة مؤكدة ان المبادرات العلمية والثقافية والصحية والوطنية والدينية كان لها حيز معتبر هذا العام تستحق ان تكرم العاملات عليها من معلمات وطالبات. كما اشارت إلى أن كافة هذه الانجازات كانت برعاية و متابعة من مديرية التربية والتعليم، كما انها أثنت على المجتمع المحلي الداعم لهذه المبادرات.

وفي كلمته هنأ أ. ابو حصيرة مدير التعليم المعلمات والطالبات المحتفى بهن في هذا الحفل وشكر لهن جهودهن المتواصلة من اجل تطوير البيئة المدرسية التعليمية كما اكد ان المبادرات العلمية والثقافية والصحية هي جزء من الخطة التربوية لما لها من اثر في اثراء العملية التربوية و تغير النمط التقليدي في العملية التعليمية.

كما اشاد أ. ابو حصيرة بإنجازات المدرسة العلمية والثقافية في مختلف المجالات متمنيا لها دوام الابداع والتميز.

بدوره اثنى أ. الدحنون على مدارس الشمال مؤكدا ان مدارسنا اليوم تسعى للتطوير والتحديث لمواكبة التقدم للوصول الى مستوى يفخر به القائمون على العملية التعليمية.
وفي ختام الحفل تم تكريم المعلمات المبادرات والطالبات المتميزات وافتتاح جداريتين معبرتين تطلان على فناء المدرسة.

كما تم افتتاح معرض صور للمبادرات المختلفة ومن العناوين المتميزة للمبادرات "مدرستي أجمل بالألوان"، "الوقت ثمين"، "تصنيع المنظفات"، "طي ولف ورق الأوريجامي والكولنج" و"الحديقة المدرسية".

                    

ليست هناك تعليقات