تربية شمال غزة تختتم بطولة كرة الطاولة للبنين للمرحلة العليا


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة الطلابية)، بطولة كرة الطاولة للبنين للمرحلة العليا.


وقال مشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي إن هذه البطولة تأتي في سياق الخطة السنوية العامة للقسم، والتي تهدف إلى النهوض بقدرات الطلبة واكتشاف مهاراتهم والعمل على تنميتها في مختلف المجالات.

وتوجه أ. الخالدي بالتهنئة الحارة للفرق الفائزة، مشيداً بأدائهم الرائع وأخلاقهم الرياضية العالية خلال البطولة التي اتسمت بالمنافسة الشديدة بين الفرق المتسابقة.

وفاز بالمركز الأول على مستوى المرحلة العليا مدرسة سعد بن أبي وقاص "ب" للبنين، فيما فاز بالمركز الثاني مدرسة شهداء جباليا الثانوية للبنين.

أما على مستوى مرحلة الصف العاشر فقد فازت مدرسة أبو عبيدة بن الجراح الأساسية للبنين بالمركز الأول، ومدرسة عثمان بن عفان الثانوية للبنين بالمركز الثاني.

أما على مستوى المرحلة الثانوية، فقد فازت مدرسة عثمان بن عفان الثانوية للبنين بالمركز الأول، فيما فازت مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين بالمركز الثاني.

وأُجريت البطولة على أرض مدرسة بيت لاهيا الأساسية للبنين، بحضور مدير المدرسة أ. محمد الزين، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومشرف التربية الرياضية د. أحمد صالح، فيما حكّم البطولة عدد من معلمي التربية الرياضية.

وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

                   

ليست هناك تعليقات