مديرية التربية والتعليم تُكرم الطالبات المتفوقات بمدرسة جباليا الاساسية "ب" للبنات


العلاقات العامة – شمال غزة

للتفوق فرحته، وللتكريم بهجته واهميته في تعزيز الدافعية لدى طالب العلم، فالمتفوق المٌقدر يسعى للحفاظ على تفوقه ليحصل على هذا التقدير مرة اخرى، اما الطالب المقصر فيضاعف جهوده لتحقيق هذه الغاية والحصول على هذا التقدير، وفي اطار سعي الادارة التعليمية لتحقيق هذا الهدف، واهادف تربوية اخرى.


كرمت مديرية التربية والتعليم الطالبات المتفوقات بمدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات، بمهرجان مدرسي حمل عنوان "بأخلاقنا نسمو بأنفسنا وبتفوقنا نصنع مجدنا".

وبمشاركة المدير الفني أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الاقسام بالمديرية، الى جانب مديرة المدرسة أ. تهاني نصار والهيئة التدريسية، وشخصيات من المجتمع المحلى.

رحبت أ. نصار، بالحضور الكريم من رجالات التعليم وقادة الرأي بالمجتمع المحلي"، واولياء الامور وثمنت دور الهيئة التدريسية في تحقيق هذا التفوق مؤكدتاً أنهم جنود الميدان الحقيقيون الذين يعملون في ظروف غاية في الصعوبة ويحافظون على ادائهم المميز لتحقيق الاهداف التعليمية المرجوة.

كما اثنت أ. نصار على الطالبات المحتفى بهن بأرقى عبارات التقدير متمنية لهن مزيدا من النجاح والتفوق.

و اثنى أ. شهاب على مدرسة جباليا الاساسية "ب" وادارتها المميزة ومعلميها الاكفياء مقدرا دور المعلم الذي يعمل بكل جد وإخلاص لمواصلة الرسالة التعليمية والقيام بدوره على اكمل وجه رغم كل الصعاب التي يمر بها.

ومن جهة اخرى اثنى أ. شهاب على مستوى الطالبات المتفوقات مؤكدا على ضرورة الاستمرار في النجاح والتفوق وان البطولة الحقيقة هي في الاستمرار بالنجاح والتفوق.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية وادبية مميزة من إلقاء شعر وأناشيد كما أُختتم الحفل بلوحة إبداعية شكلت فيها الطالبات خارطة فلسطين على أرض ملعب المدرسة وأنشدت الاذاعة المدرسية نشيد موطني، وتم توزيع الجوائز والهدايا على المتفوقات من المدرسة المكرمة.

                                       

ليست هناك تعليقات