بمدرسة أم الفحم الثانوية للبنات، كيف تصنعين مواد التنظيف المنزلية بأقل التكاليف؟


العلاقات العامة – شمال غزة

استجابة لحاجة المجتمع المحلي و للظروف القاسية التي يعيشها المواطنون في قطاع غزة في ظل الحصار الاسرائيلي المستمر منذ سنوات.


نظمت مدرسة أم الفحم الثانوية للبنات مديرية شمال غزة دورة تدريب عملي بعنوان كيف تصنعين مواد التنظيف المنزلية بأقل التكاليف و أسهل الطرق.

 قدم أ. د. حسن طموس استاذ الكيمياء بجامعة الازهر شرحاً علمياً و تدريباً عملياً في كيفية صناعة مواد التنظيف بأنواعها المختلفة و الكريمات و الشامبوهات ومستحضرات التجميل لمجموعة من الطالبات والمعلمات في مدرسة أم الفحم الثانوية للبنات.

و بحضور مميز أ. اسماعيل حسن البياري رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام بمديرية شمال غزة الذي تابع هذا النشاط باهتمام كبير مؤكداً أن مديرية التربية و التعليم بشمال غزة تولي اهتماماً كبيراً لكل الأنشطة المدرسية التي تقدم خدمات ملموسة للمجتمع المحلي مؤكداً أن الدكتور طموس خبير في هذا المجال.

و شاركت الطالبات والمعلمات في التدريب العملي حيث اكدن استفادتهن من هذه الورشة التي قدمت لهن معرفة يبنى عليها عمل مفيد لأسرهن.

ونظم هذه الورشة النادي العلمي بالمدرسة ممثلا بالمعلمة رينا حمودة و المعلمة صبيحة الحسنات و المعلمة هبة عليان.

و في ختام الورشة ثمنت أ. سماهر ابو العينين استجابة الدكتور لدعوة المدرسة و قدمت جزيل شكرها للدكتور الذي وعد ادارة المدرسة بلقاءات أخرى و أبدى استعداده لتقديم علمه و معرفته لأبناء و بنات مجتمعه.

               

ليست هناك تعليقات