أهلا و سهلا بكم إلى موقع المديرية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 31 يوليو 2018

مدير التعليم يستقبل وفداً من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، وفداً من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك في إطار سياسة الانفتاح على مؤسسات المجتمع المحلي التي تتبناها المديرية بما يعود بالفائدة على مجمل العملية التعليمية.


وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. أبو حصيرة، رئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة أبو عوكل، ورئيس شعبة العلاقات العامة والإعلام أ. توفيق السيد سليم، فيما ضم الوفد كلا من مدير الرعاية الأولية في الجمعية د. رامز الدوش، والمثقف الصحي أ. تحرير أبو شلبي، ومنسق المشاريع في الجمعية أ. ناهد صقر.

ورحب أ. أبو حصيرة بالوفد الزائر، مثمنا جهود الجمعية في خدمة أبناء شعبنا، لا سيما في ظل ما يتعرض له من عدوان "إسرائيلي" مستمر.

وأكد مدير التعليم على أهمية التعاون بين المديرية والجمعية، لا سيما من خلال عقد وتنظيم الدورات التدريبية في الإسعافات الاولية، للمعلمين والطلبة، وتنظيم ورش العمل التثقيفية التي تزيد من الوعي الصحي للطلبة والمعلمين.

من جانبه أكد د. الدوش على جهوزية الجمعية تقديم كل جهد مستطاع من اجل خدمة الطلبة والمعلمين عبر برامج تدريبية وتثقيفية متعددة، مشيداً في ذات الوقت بالتعاون البناء والمتواصل بين المديرية والجمعية.

وفي ختام الزيارة، سلّم الوفد الزائر حقيبة إسعافات أولية متكاملة للمديرية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق