أهلا و سهلا بكم إلى موقع المديرية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 28 يونيو 2018

تعليم شمال غزة تشارك في مخيمات "أونروا" الصيفية


العلاقات العامة - شمال غزة

قررت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مشاركة طلبة مدارسها في المخيمات الصيفية التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "اونروا"، المقرر انطلاقها بمدارس الوكالة في 21/7/2018، وتستمر حتى 16/8/2018م.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بالمديرية بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، وأ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية، ومدير المنطقة التعليمية للوكالة في شمال غزة د. توفيق شحادة، ومشرف الصحة النفسية في الوكالة في شمال غزة د. خالد ناصر.

ورحب أ. أبو حصيرة بوفد الوكالة الزائر، مثمنا جهودهم في خدمة الطلبة والنهوض بالعملية التعليمية، مؤكدا على التكامل الوظيفي بين وزارة التربية والتعليم و"أونروا" بما يخدم شعبنا.

وأوضح أ. أبو حصيرة أن القرار بمشاركة طلبة مدارس المديرية في مخيمات "أونروا" الصيفية يأتي في سياق العمل على التخفيف من الآثار النفسية السيئة التي يعاني منها الطلبة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.

وشدد أ. أبو حصيرة على ضرورة أن يتمتع الطلبة بحقوقهم الطبيعية في اللعب والمرح والتفريغ النفسي، حتى يتمكنوا من العودة إلى مقاعد الدراسة بحالة نفسية جيدة تنعكس حتما على تحصيلهم الدراسي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق