روضة السلام الحكومية تحتفل بتخريج فوج "جيل العودة"


العلاقات العامة - شمال غزة

احتفلت روضة السلام الحكومية بمديرية شمال غزة، بتخريج فوج "جيل العودة"، وذلك في حفل مهيب أقامته بقاعة الانتفاضة بالمديرية.


وحضر الاحتفال مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ووكيل عام وزارة الثقافة د. أنور البرعاوي، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، ومديرة الروضة أ. وفاء النحال، ومديرة الروضة السابقة أ. يسرى أبو مدين، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالمديرية، وأولياء أمور الطلبة.

وفي كلمتها رحبت مديرة الروضة أ. النحال بالحضور، مؤكدة أن هذا الحفل يأتي في ختام عام دراسي كان مليئاً بالحيوية والنشاط والإنجاز، مثمنةً جهود كل المعلمات والعاملات في الروضة وفي مقدمتهم المديرة السابقة التي انهت خدماتها في الوظيفة العمومية قبل عدة أشهر أ. يسرى أبو مدين التي كان لها بصمات واضحة في هذا الإنجاز.

من جانبه أعرب أ. أبو حصيرة عن فخره بروضة السلام الحكومية التي تعتبر الروضة الحكومية الوحيدة على مستوى قطاع غزة، مشيراً إلى أن الإقبال الكبير على الروضة من أولياء الأمور، دليل على تميزها وتفردها مقارنة مع غيرها من رياض الاطفال.

كما وأثنى على مديرة الروضة السابقة "أبو مدين" والتي واكبت عمل الروضة منذ تأسيسها في العام 1995، حيث استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات التربوية.

كما أشاد أ. أبو حصيرة بمديرة الروضة الحالية "النحال" التي لها باع طويل في عمل رياض الأطفال وإدارتها، متمنيا لها ولطاقم التدريس معها، كل التوفيق لمواصلة النهوض بالروضة وتحقيق مزيد من الإنجاز والإبداع.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة لأطفال الروضة، تم توزيع شهادات التقدير على المعلمات، كما قدّمت المديرة "النحال" هدية تذكارية لمدير التربية والتعليم تقديرا لجهوده في خدمة العملية التعليمية ورعايته الدائمة للروضة.

رابط الصور: [facebook] أو [Google plus]

ليست هناك تعليقات