مدير التعليم في شمال غزة يلتقي مدير دائرة الانتخابات في لجنة الانتخابات المركزية


العلاقات العامة – شمال غزة

التقى مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، مدير دائرة الناخبين في لجنة الانتخابات المركزية أ. محمد أبو عميرة، وذلك في إطار التنسيق المشترك لإنجاح مشروع تحديث سجل الناخبين الذي يستهدف بشكل أساسي طلبة المرحلة الثانوية، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمواطنين المؤهلين والراغبين بالتسجيل في سجل الناخبين.



ورحب أ. أبو حصيرة، بالأستاذ أبو عميرة، مشيدا بجهود لجنة الانتخابات المركزية الكبيرة، والتي تبذل قصارى جهدها من أجل تحديث سجلات الناخبين بشكل مستمر لتكون جاهزة عند أي استحقاق انتخابي قادم.

وأكد أ. أبو حصيرة جهوزية مدارس المديرية للتعاون التام مع لجنة الانتخابات المركزية والمساهمة في توعية الطلبة لأهمية التسجيل في السجل الانتخابي، حيث سيكون التسجيل الكترونيا من خلال الرابط: www.elections.ps.

من جهته أوضح أ. أبو عميرة أن التسجيل في سجل الناخبين شرط أساسي لمشاركة في العملية الانتخابية من خلال الترشح أو الاقتراع في أي انتخابات عامة أو محلية.

ولفت أ. أبو عميرة إلى أن التسجيل في السجل الانتخابي متاح طوال العام لكل من بلغ من العمر (17) عاما أو أكثر، شريطة أن يكون المسجل حاملا للهوية الفلسطينية، ومقيماً في حدود الهيئة المحلية التي يسجل فيها، ومتمتعاً بالأهلية القانونية.


ليست هناك تعليقات