مدير التعليم يتفقد سير العمل بمدرسة هاني نعيم الزراعية


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، مدرسة هاني نعيم الزراعية ببيت حانون، وذلك للوقوف على سير العمل فيها ومتابعة آخر المستجدات والتطورات التي شهدتها المدرسة في الآونة الأخيرة.

ورافق أ. أبو حصيرة في زيارته ممثل المديرية للإشراف على المدرسة المهندس الزراعي علاء البيطار، ورئيس قسم الخدمات والأرشيف عبد القادر أبو مهادي، فيما كان في استقبالهم مدير المدرسة المهندس محمود الزعانين وطاقم الهيئة التدريسية والفنيين بالمدرسة.

وقد أبدى أبو حصيرة إعجابه بسير العمل في المدرسة التي تعتبر الوحيدة في قطاع غزة التي تُعنى بالتعليم الزراعي، مشيداً بجهود كافة العاملين فيها إدارة ومعلمين ومهنيين، متمنياً لهم مزيداً من التميز والتفوق.

كما اجتمع أبو حصيرة مع العاملين بالمدرسة وناقش معهم جملة من القضايا التي تمس جوهر سير العملية التعليمية بالمدرسة ومنشآتها ووحدات الانتاج التي بها، واستمع إلى مقترحاتهم.

من جانبه استعرض مدير المدرسة م. الزعانين آخر التطورات التي شهدتها المدرسة خاصة على صعيد إنشاء الوحدات الانتاجية الخاصة بالألبان، مثمناً الاهتمام الكبير الذي توليه المديرية للمدرسة بهدف مواصلة تطويرها وتعزيزها.

  

ليست هناك تعليقات