بحضور مدير التربية و التعليم ... روضة السلام الحكومية تنفذ درساً توضيحياً بعنوان "حرف الجيم"


العلاقات العامة - شمال غزة

نظمت روضة السلام الحكومية بمديرية التربية و التعليم في شمال غزة، درساً توضيحياً بعنوان "حرف الجيم"، و ذلك في إطار الخطوات العملية التي تجسدها المديرية للنهوض بالواقع التعليمي انسجاماً مع التطور المتلاحق في العملية التربوية والتعليمية.

 و تخلل الدرس الذي نفذته المعلمة أ. إخلاص عايش، توظيف الأساليب التربوية الحديثة مثل مسرح الدمى و الأناشيد والتمثيل للحرف، ما خلق جوّاً من التفاعل بين الطلبة والمعلمة وعمل على تقريب المعنى لأذهان الطلبة. 

وفي إطار تبادل الخبرات بين الحضور، تم فتح باب النقاش والمداخلات، ما ساهم في إثراء اللقاء وتعزيزه.

و حضر الدرس مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، و مديرة الروضة أ. يسرى أبو مدين و رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، و وفد من الوزارة ضم مدير دائرة التعليم الخاص أ. هشام الحاج، و مشرفة رياض الأطفال أ. فاتن اللداوي، و مشرفة رياض الأطفال بالمديرية أ. وفاء النحال، ومن قسم العلاقات العامة أ. يافا نصير، و عدد من مديرات رياض الأطفال بالمديرية.

و أعرب أ. أبو حصيرة عن إعجابه بالأداء التربوي للمعلمة عايش، مثمناً جهدها الواضح والكبير في الاستفادة القصوى من الاساليب التربوية الحديثة، داعياً كافة رياض الأطفال العمل على اتباع أساليب تربوية حديثة للخروج عن الصورة النمطية للعملية التعليمية.

و في ختام الدرس شارك مدير التعليم أ. أبو حصيرة و الحضور، أطفال الروضة في جني ثمار الزيتون، حيث سادت أجواء من السعادة في صفوف الأطفال. 

ليست هناك تعليقات