تربية شمال غزة تحتفي بالمعلمة الفاضلة "المتقاعدة" عطاف الزنط


العلاقات العامة - شمال غزة

احتفت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بالمعلمة الفاضلة "المتقاعدة" عطاف الزنط، من مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات، وذلك تقديرا لدورها في خدمة العملية التعليمية على مدار سنوات عملها في حقل التربية والتعليم.


وشارك في حفل التكريم الذي أقيم على أرض مدرستها، وفد من مديرية التعليم برئاسة مدير المديرية أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين والمشرفين التربويين ومدراء المدارس، ومديرة المدرسة أ. نبيهة المدهون واقم الهيئة التدريسية، ونقيب المعلمين في شمال غزة أ. محمد صلاح، وذوي المعلمة المحتفى بها.

وفي كلمته أشاد أ. أبو حصيرة بجهود المعلمة الزنط في خدمة العملية التعليمية وتربية النشء على مدار 22 عاما من العطاء وخدمة الطالبات، متمنيا لها حياة جديدة زاخرة بالبذل العطاء وخدمة المجتمع.

كما استعرض سلسلة الإنجازات التي حققتها المعلمة الزنط خلال مسيرتها التربوية، مؤكدا أنها تركت بصمة واضحة في مجال التربية الرياضية، حيث رفعت اسم المديرية عاليا على مستوى الوزارة في العديد من المسابقات الرياضية، محققة بذلك مراتب متقدمة وحصدت عشرات الجوائز.

وثمّن أ. أبو حصيرة التزام وانضباط كافة المعلمين والمعلمات، من خلال تجسيد وتعزيز رسالة التعليم السامية في المجتمع بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها.
بدورها أشادت أ. المدهون بمناقب المعلمة الزنط، مشيرة إلى أنها كانت مثالا يحتذى لزميلاتها في الجد والاجتهاد والانضباط وتغليب المصلحة العامة على الخاصة، داعية كافة المعلمات إلى السير على خطاها والحذو حذوها.

من جانبها توجهت المعلمة المحتفى بها (الزنط) بجزيل الشكر للقائمين على الاحتفال، مؤكدة على عِظم الرسالة التي يحملها المعلمون لخدمة المجتمع والنهوض بأبنائه.

وفي ختام الاحتفال تم تقديم الدروع التقديرية للمعلمة، في أجواء احتفالية بهيجة.

اضغط على الصورة للتكبير

     

ليست هناك تعليقات