لجهوده في خدمة العملية التعليمية ... جمعية "بيتنا" تكرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت إدارة جمعية "بيتنا" مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، لدوره البارز وجهوده المميزة في خدمة العملية التعليمية وإنجاح امتحانات الثانوية العامة "إنجاز".


جاء ذلك خلال زيارة وفد الجمعية الذي ضم المدير التنفيذي أ. عبد الرحمن المزعنن، ومدير البرامج أ. أحمد أبو ندى، والمساعد الإداري أ. بهجت أبو عودة، وأمين الصندوق أ. علا شتات، حيث كان في استقبالهم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

ورحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مستعرضاً إنجازات المديرية التربوية بأقسامها المختلفة، مؤكداً على دور الجمعيات الأهلية في خدمة المجتمع وتعزيز قدراته.

كما أشار إلى أهمية تعزيز التعاون ما بين المديرية ومؤسسات المجتمع المحلي بما يعود بالفائدة على الطلبة ومجمل العملية التعليمية.

بدوره أشاد أ. المزعنن بالإنجاز الكبير الذي حققته المديرية في امتحانات الثانوية العامة الأخيرة، مؤكدة ان ذلك ما كان ليتحقق لولا تضافر كافة الجهود بين جميع العاملين في الحقل التربوي من معلمين ومدراء وإدارة المديرية بكافة أقسامها.

كما استعرض أ. المزعنن جملة من البرامج والمشاريع التنموية التي تنفذها جمعية "بيتنا" لخدمة المجتمع المحلي خاصة من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي ختام الزيارة قدّم الوفد الزائر درع التقدير لمدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة لجهوده المبذولة خلال العام الدراسي السابق والتي تكللت بالحصول على النتائج المميزة في امتحانات الثانوية العامة "إنجاز".








ليست هناك تعليقات