في إطار التنسيق لمشروع التعداد العام للسكان والمنشآت ... مدير تعليم الشمال يستقبل وفداً من الجهاز المركزي للإحصاء


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم- شمال غزة، أ. محمود أبو حصيرة، وفداً من الجهاز المركزي للإحصاء، وذلك في إطار التعاون المشترك بين المؤسسة التعليمية والوزرات والهيئات والمؤسسات المجتمعية الأخرى.


وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. أبو حصيرة، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، فيما ضم الوفد مدير محافظة شمال غزة للتعداد أ. مرعي مصلح، ومساعده م. محمد الهلول، والمنسق الإعلامي أ. يسرى الخيري، والمشرف الميداني أ. وائل حمد.

ورحب أ. أبو حصيرة بالوفد الزائر، معرباً عن استعداد المديرية لتقديم كافة الخدمات والإمكانات لإنجاح مشروع التعداد العام للسكان والمنشآت والمزمع انطلاقه في الاول من ديسمبر المقبل.

وتمنى أ. أبو حصيرة إنجاز عملية التعداد على أكمل وجه، مؤكداً على أهميتها لتوفير قاعدة بيانات حول الأفراد والمؤسسات والمنشآت، لمساعدة المسؤولين على اتخاذ القرارات المناسبة بما يخدم المجتمع.

من جانبه أشار أ. مصلح إلى أن الجهاز المركزي للإحصاء وضع خطة متكاملة من ثلاثة مراحل لإتمام عملية التعداد في الوقت المناسب، لافتاً إلى أن الاستعدادات الفنية لانطلاق المشروع تجري على قدم وساق، حيث من المقرر البدء في تدريب المشاركين في المشروع في التاسع عشر من الشهر الجاري.




ليست هناك تعليقات