الوزارة تكرّم "فيصل بن فهد" لتميزها في تفعيل المكتبة المدرسية


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك لجهودها المميزة في تفعيل المكتبة المدرسية بما يخدم العملية التعليمية.


جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ.  محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ونائب مدير عام التقنيات التربوية د. أحمد أبوندى، ومدير دائرة المكتبات أ. ماجد لولو، ورئيس قسم المكتبات الالكترونية أ. فرج السرحي، ورئيس قسم المكتبات أ. عبد الخالق الفرا، ورئي قسم التقنيات التربوية أ. أيمن ظاهر، ومشرفة المكتبات أ. عبير السلطان، ومديرة المدرسة أ. رجاء رضوان، وأمينة المكتبة أ. عايدة الوحيدي.

ورحب أ. أبو حصيرة بوفد الوزارة، مشيداً بدوره في متابعة المكتبات المدرسية ما أدى إلى استعادة مكانتها الحقيقية في العملية التعليمية.

كما جدد أ. أبوحصيرة مباركته للمدرسة لتميزها الواضح، معرباً عن أمله أن تراكم المدرسة هذا النجاح في مختلف الفعاليات والمسابقات، وأن يكون لها نصيب من التميز في امتحانات الثانوية العامة على مستوى الوطن.

بدره أشاد أ. لولو بجهود المدرسة خلال الفترة السابقة لا سيما في مجال تفعيل المكتبة المدرسية، داعياً أمناء المكتبات في كافة المدارس لبذل مزيد من الجهد لتفعيل المكتبة بما يحقق الأهداف والغايات المرجوّة من وجودها. 

وأوضح أ. لولو أن الانجاز الذي حققته مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات، يعود بالإضافة إلى جهود إدارة المدرسة وأمينة المكتبة، إلى المتابعة الميدانية والإشرافية المستمرة من قبل الجهات المعنية بمديرية التربية والتعليم.

هذا وسلم وفد الوزارة وإدارة المديرية هدية التكريم لمديرة المدرسة أ. رضوان، وأمينة المكتبة أ. الوحيدي وهي عبارة جهاز كمبيوتر محمول (لاب توب).

ليست هناك تعليقات