مديرية شمال غزة تشرع بتقييم مسابقة "مبادرتي 2017"


العلاقات العامة - شمال غزة

شرعت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الإشراف والتأهيل التربوي)، بتقييم مسابقة "مبادرتي 2017"، بمشاركة (36) من المعلمين والمعلمات والمشرفين التربويين ومدراء ومديرات المدارس بالمديرية.


وقال مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة والذي افتتح جلسة التقييم إن المسابقة تهدف إلى إتاحة الفرصة لاستثمار الطاقات البشرية، من خلال تقديم المبادرات النوعية للمساهمة في تطوير واقع العملية التعليمية وعلاج بعض المشكلات التي تواجه قطاع التعليم، مع استشراف المستقبل والتنبؤ المبكر بالصعوبات والمشكلات التي يمكن أن تواجه عملية التعليم والعمل على إيجاد حلول مبتكرة وإبداعية لمواجهتها.  

وثمّن أ. أبو حصيرة جهود كافة المشاركين في المسابقة، متمنيا لهم التوفيق ومواصلة النجاح والتميز، كما ثمّن أيضا جهود لجنة التقييم والمكونة من د. علي حسن أبو سعدة، أ.  أنور محمود أحمد، أ. فلاح حمادة الترك، وأ.  محمود مسلم قرمان.

ومن المقر أن تُنهي لجنة التقييم أعمالها يوم غد الثلاثاء، حيث سيتم الاعلان لاحقا عن أسماء الفائزين.

وكانت وزارة التربية والتعليم العالي أعلنت في وقت سابق عن تنظيم المسابقة، مشيرة إلى أنها ستقدم جوائز نقدية قيّمة للفائزين في المبادرات، بعد أن يتم تحكيمها من خلال لجان متخصصة سيتم تشكيلها لهذا الغرض في حينه، موضحة بأن المبادرات يمكن أن تكون فردية أو جماعية وتشمل جميع موظفي الوزارة وتغطي أوجه النشاط في ميدان التعليم.





ليست هناك تعليقات