عقد ورشة تدريبية لتنمية مهارات معلمي التكنولوجيا للمرحلة الثانوية في شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اليوم، ورشة تدريبية حول تنمية مهارات معلمي مبحث التكنولوجيا للمرحلة الثانوية، حول الاتصالات الخلوية وآثارها على الإنسان.

وينفذ الدورة التي تعقد في قاعة الانتفاضة بالمديرية، نقابة المعلمين وبرعاية شركة جوال للاتصالات الخلوية، بمشاركة (49) معلم/ة من معلمي التكنولوجيا للصفوف (10-12).


وافتتح الدورة مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ونقيب المعلمين بقطاع غزة أ. خالد المزين، ونقيب المعلمين في شمال غزة أ. محمد صلاح، ومديرة المشروع أ. نهى أبوالعلا، ومشرف التكنولوجيا أ. أحمد أبوندا.

ورحب أ. أبوحصيرة بالحضور، متمنيًا لهم تحقيق الفائدة المرجوة، ونقلها للميدان حتى يستفيد منها الطلبة ويزيد من حالة الوعي لديهم حول كيفية استخدام الأجهزة الخلوية بعيدا عن الآثار السلبية المترتبة عليها.

وأكد أ. أبوحصيرة على ضرورة امتلاك المهارات اللازمة للتعاطي مع التقنيات الحديثة خاصة أجهزة الاتصالات الخلوية الذكية المتصلة بشبكة الإنترنت، بما يساهم في تلافي الوقوع تحت تأثيراتها السلبية وخاصة الإشعاعات المنبعثة منها.

وتوجه بالشكر لنقابة المعلمين التي أخذت على عاتقها تنفيذ هذا المشروع التدريبي المهم، وكذلك لشركة جوال التي قدمت الرعاية المطلوبة ووفرت الاحتياجات التي تساعد في العملية التدريبية.

ويشار هنا إلى أن هذه الدورة التي تنقسم إلى محوري (الاتصالات السلكية واللاسلكية، والإشعاعات وأثرها على البيئة) سيتم تنفيذها على مستوى مديريات التربية والتعليم بقطاع غزة.

ليست هناك تعليقات