تعليم شمال غزة ينظم لقاءً تعريفياً بموقع "روافد" التعليمي


العلاقات العامة - شمال غزة

نظمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الإشراف التربوي)، لقاءً تعريفياً بموقع " روافد التعليمي " بحضور المشرفين منسقي لجان المباحث ومعلمين اثنين لكل مبحث.

وافتتح اللقاء مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومشرف التكنولوجيا أ. أحمد أبوعلبة، ومن وزارة التربية والتعليم، رئيس قسم التعليم الالكتروني أ. أكرم فروانة، ورئيس شعبة التعليم الالكتروني أ. ماهر الزعلان، و مسئول برمجة الكتب التفاعلية في التعليم الإلكتروني م. شادي أبوالرووس.

ورحب أ. أبوحصيرة بالحضور، مشيداً بالقائمين على موقع "روافد" التعليمي، مؤكداً أن هذا الموقع يعتبر ساحة مهمة للباحثين عن العلم والمعرفة والتميّز، حيث يضم بين جنباته خبرات واسعة لنخبة من المشتغلين في مجال التربية والتعليم يمكن أن تشكل رافداً مهما للطلبة يساهم في تنمية قدراتهم المعرفية والتحصيلية.

وشدد أ. أبوحصيرة على ضرورة أن يجيد المعلمين استخدام الموقع والاستفادة من الإمكانات التي يقدمها بما يخدم العملية التعليمية.

بدوره أشار أ. أبوعلبة إلى أن موقع "روافد" التعليمي يعتبر موقعاً تربوياً مهما لكل العاملين في مجال التربية والتعليم، بالإضافة إلى الطلبة، حيث يحتوي على نوافذ وأبواب تربوية مختلفة تتعلق بالمنهاج الفلسطيني والدراسات التربوية الحديثة التي تساعد المعلمين في التعرف على آخر الدراسات والأبحاث التي توصل لها الخبراء في مجال التربية.

وخلال اللقاء تم شرح آليات التعامل مع الموقع باستفاضة للاستفادة المثلى من الخدمات التي يقدمها، وقد أعرب الحضور من مشرفين ومعلمين عن إعجابهم بالموقع مؤكدين أنه سيكون مرجعاً مهما لهم خلال القيام بواجباتهم وبأدوارهم التربوية.







ليست هناك تعليقات