شمال غزة: تنفيذ دروس توضيحية وفق المنهاج الجديد لرياض الأطفال


العلاقات العامة - شمال غزة 

نفذت رياض الأطفال المشاركة في مشروع المنهاج الموحّد بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، دروساً توضيحية وفق المنهاج الجديد لرياض الأطفال والذي أقرته وزارة التربية والتعليم مؤخراً.

ونفذت الدروس التوضيحية في قسم الإشراف التربوي بالمديرية، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم التخطيط أ. نعيم خضر، ومشرفتي رياض الأطفال أ. رغدة شلط، و أ. وفاء النحال، وممثلة عن الإغاثة الإسلامية- ألمانيا أ. مها برزق، وممثلاً عن شركة رواد الإبداع التربوي القائمة على طباعة "دليل مربيات رياض الأطفال" د. كمال الفليت.


وأوضح أ. المصري أن الهدف من اللقاء عرض الدروس التوضيحية الوقوف على كيفية تنفيذ المربيات للأنشطة التربوية من خلال تفعيل الوسائل التعليمية الهادفة، بعيداً عن التعليم التقليدي، ما يساهم في تطوير مدارك الطفل وإكسابه المعلومة من خلال الاكتشاف.

من جهتها أشادت أ. شلط بأداء مربيات الأطفال، متمنية لهن مزيداً من النجاح والإبداع بما يحقق التغيير المنشود في تعليم رياض الأطفال باعتبارها مرحلة من أهم المراحل التي تساهم في تنشئة الأطفال.

يشار هنا إلى أن قسم التعليم العام بمديرية شمال غزة وبالتعاون مع مؤسسة الإغاثة الإسلامية - ألمانيا، نفذ مؤخراً دورات تدريبية لرياض الأطفال بالمديرية للتدرب على كيفية تطبيق المنهاج الجديد الخاص برياض الأطفال.






للمزيد من الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات