مدرسة الأرض المقدسة الخاصة تقيم احتفالاً بيوم التراث الفلسطيني



شارك مدير التربية و التعليم شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة في الاحتفال التي أقيم على أرض مدرسة الأرض المقدسة الخاصة مع وفد رفيع المستوى من سلك التعليم ضم كل من أ. موسى شهاب مدير الدائرة الفنية لمديرية تعليم الشمال، و نخبة من رؤساء الأقسام الأنشطة التربوية و الإعلام التربوي و التعليم العام و التخطيط التربوي حيث كان في استقبال الوفد كل من أ. حسن العويسي رئيس مجلس إدارة الأرض المقدسة و د. صبا العويسي و أ. ماجدة يوسف أبورحمة مديرة المدرسة و لفيف من المعلمات و المعلمين و المجتمع المحلي.

حيث رحب أ. عويسي بالوفد القادم من مديرية التعليم شمال غزة و على رأسه مدير المديرية مثمناً الجهود التي تبذلها إدارة التعليم اتجاه المدرسة و الطاقم التدريسي.

و من جهته ثمن أ. أبو حصيرة الأنشطة التي تقوم بها الإدارة المدرسية شاكراً لهم جهودهم المبذولة في رفعة التعليم و النهوض بالمستوى التعليمي للطلاب.

و خلال كلمة ألقاها أ. أبو حصيرة تحدث عن التراث الفلسطيني الذي يحمل الهوية الفلسطينية و التاريخ العريق و العنوان الفلسطيني على أرض الوطن فلسطين، مشيراً إلى دولة الجزائر الشقيقة و تاريخ نضالها الكبير اتجاه القضية الفلسطينية و المقدسات.

و قدمت طالبات و طلاب المدرسة عروضاً هادفة عن التراث الفلسطيني و حضارته العربية الأصيلة على مر التاريخ.

و في نهاية الاحتفال، افتتح وفد التعليم و على رأسه أ. أبوحصيرة المعرض الفني الكبير الذي حمل صوراً تاريخية عن مجمل التراث الفلسطيني في حقبه المتعاقبة.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات