تعليم شمال غزة تعقد اجتماعاً لمراسلي إذاعة التربية والتعليم


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم العلاقات العامة)، اجتماعاً لمراسلي إذاعة التربية والتعليم، وذلك للتباحث في جملة من القضايا التي من شأنها تعزيز التواصل والتفاعل مع الإذاعة بما يساهم في تسليط الضوء على الأنشطة والفعاليات التي تشهدها مدارس المديرية.


وحضر الاجتماع الذي عقد بمركز التدريب التابع للمديرية، رئيس القسم أ. إسماعيل البياري، ومدير إذاعة صوت التربية والتعليم أ. فطين البنا، والعاملين في الإذاعة أ. حسن الشريف، و أ. داليا جربوع، و أ. هناء الجاروشة، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام أ. يافا نصير.

ورحب أ. البياري بالحضور، مؤكداً على أهمية دور الإعلام في إبراز الفعاليات والأنشطة المدرسية وتعزيز التواصل بين المدارس والمجتمع المحلي، مشدداً على أن العملية التعليمية لم تعد مقصورة فقط على المنهاج المدرسي وإنما امتدت لتطال مجالات متعددة من بينها العملية الإعلامية.

من جهته أشار أ. البنا إلى أن هذا الاجتماع يأتي في سياق التواصل المستمر ما بين إدارة الإذاعة ومراسليها المنتشرين في مختلف مدارس المرحلة الثانوية بقطاع غزة والذي تلقوا مؤخرا تدريبات عملية في كيفية المراسلة الإذاعية على أيدي ثلة من نخبة العاملين في الإعلام الإذاعي المحلي.

وأوضح أ. البنا أن عمل المراسل المدرسي لا يقتصر فقط على نقل الفعاليات المدرسية، وإنما تزويد الإذاعة التعليمية بكل ما له علاقة بالعملية التعليمية داخل المدرسة وخارجها، مؤكداً على ضرورة التواصل الدائم مع الإذاعة خاصة خلال الفعاليات المتنوعة التي تعقدها المدارس والبرامج التعليمية المتنوعة التي تخدم الطلبة.

هذا وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تخص عمل المراسل المدرسي وآلية التواصل مع الإذاعة المدرسية.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات