مدير التعليم يثمّن أداء الهيئة التدريسية بمدرسة "أسامة بن زيد"


العلاقات العامة - شمال غزة

ثمّن مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، أداء طاقم الهيئة التدريسية بمدرسة أسامة بن زيد الثانوية للبنين المتميز للنهوض بقدرات الطلبة التحصيلية وبناء جيل قادر على مواصلة مسيرة البناء والتعمير.


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها أ. أبوحصيرة برفقة رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، لمدرسة أسامة بن زيد الثانوية للبنين، للوقوف على احتياجات المدرسة ومتطلباتها وتفقد أحوال الطلبة.

وخلال اجتماعه بمدير المدرسة سعيد داود طالب وأعضاء الهيئة التدريسية، أعرب أ. أبوحصيرة عن إعجابه بالأداء التربوي المتميز لطاقم المدرسة التربوي، متمنيا لهم عاما ملؤه الجد والاجتهاد والتميز.

كما أكد على حرصه الكبير لتوفير كافة الاحتياجات والأدوات والوسائل التعليمية المساعدة لتعزيز إمكانات المدرسة لمواصلة مسيرتها التربوية بمزيد من التميز والإبداع.

وفيما يخص الفرع العلمي، أشار مدير التعليم إلى أن المديرية عاقدة العزم على فتح هذا الفرع خلال العام الدراسي القادم، حتى يتسنى لطلبة المدرسة الراغبين في الالتحاق به مواصلة مسيرتهم التعليمية في ذات المدرسة، خاصة وأنها تتميز بطاقم تدريسي مؤهل ومتميز.

وفي معرض كلمته للطلبة، حثهم على مزيد من الجد والاجتهاد والتميز، مثمنا انضباطهم والتزامهم بالدوام، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات