مدير التعليم يجتمع بمدراء المدارس والمشرفين التربويين


العلاقات العامة - شمال غزة

اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود ابوحصيرة، بمدراء ومديرات المدارس، وبالمشرفين التربويين، وذلك في سياق الجهود والترتيبات والاستعدادات التي تجريها المديرية لانطلاق العام الدراسي الجديد والمرتقب الأحد المقبل.

وحضر الاجتماع الذي عقد في قاعة الانتفاضة بالمديرية، إلى جانب أ. أبوحصيرة، مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. مطر الغفري، ورئيس قسم الإدارات التربوية د. معين جاسر.

ورحب مدير التعليم بالحضور جميعا، مثمنا الجهود التي بذلوها خلال العام الدراسي المنصرم والتي انعكست على نتائج الطلبة لا سيما في الثانوية العامة حيث حصلت المديرية على المركز الثالث بين مديريات المحافظات الجنوبية.


وتطرق أ. أبوحصيرة خلال الاجتماع إلى العديد من القضايا الإدارية والتربوية التي من شأنها النهوض بالواقع التعليمي، مشيرا إلى أن المديرية بصدد تطبيق خطط تربوية جديدة لتعزيز قدرات الطلبة خاصة المتفوقين.

وأكد مدير التعليم على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، مشددا على أن النجاح والتميز والتفوق لا يمكن أن يتحقق إلى في ظل أجواء من التكاتف والتعاضد ومراكمة الإنجازات لكافة أركان العملية التعليمية.

وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب النقاش واستمع مدير التربية لاستفسارات واقتراحات مدراء المدارس ومن ثم الرد عليها.




ليست هناك تعليقات