موقع بمثابة كنز لتحميل دورات مدفوعة في شتى المجالات مجاناً


للإنسان أوقات فراغ عدة، و أفضل طريقة لاستغلالها هي تعلم شيء جديد ينفعه في حياته الخاصة أو المهنية، لهذا إذا كنت تبحث عن دورات تعليمية في مجالات متعددة سواء البرمجة، التصميم، علوم الحاسوب وغيرها، فإليك مصدر مهم لتحميل اكثر من 50 دورة مدفوعة حسب اهتماماتك مجاناً.



الموقع الذي نتحدث عنه هو "udemydownloader" وكما يدل عليه اسمه فهو خاص بالدورات المنشورة على المنصة الشهيرة للتعلم الذاتي "ليندا" حيث يقدم لك الموقع اكثر من 50 دورة مدفوعة جاهزة للتحميل مجاناً.


الموقع يغطي الكثير من المجالات، منها البرمجة، الأندرويد، الحماية، كسب المال على الانترنت، شبكات، التصميم ...الخ؛ كل هذا متوفر في الموقع، كما يتم اضافة دورات اخرى بشكل دوري، الجميل في الموقع انه يقدم لك روابط التحميل من google drive او amazon cloud drive.


كيفية التحميل من الموقع؟

كل ما عليك فعله هو النقر على الدورة التي ترغب في تحميلها وستظهر لك صفحة اخرى بها معلومات مفصلة عن الدورة، بالإضافة الى زر للشراء إذا كنت ترغب في شرائها، واسفله روابط التحميل إذا كنت ترغب في تحميلها مجانا، بعض الدورات تكون بحجم كبير، لذلك ستلاحظ عدة روابط لتحميلها بشكل مرتب.


الفرق بين الشراء و التحميل بالمجان؟

الفرق هو إنك إذا كنت مشترك في موقع Udemy و قمت بالدفع ستحصل على الدعم من المدرب نفسه من حيث طرح الأسئلة و للاستفسار كما يطرح بعض المدربين للمشتركين و يعرضون عليهم التسجيل لضمان التواصل و قد يدلك على موارد علمية و دورات مفيدة.

هناك أمر آخر، ما أن تزور الموقع ستلاحظ في أعلى الجانب الأيمن من الموقع زر Donate و هو في حال إذا أردت التبرع و الدعم للموقع بالمال و هو أمر اختياري و للذين يرغبون بالدفع لدعم الموقع و لضمان استمراره (عمل خيري).

ليست هناك تعليقات