نواب التشريعي والمحافظ يتفقدون لجان الثانوية العامة بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وفد من نواب المجلس التشريعي ومحافظ شرطة شمال غزة يرافقهم وفد من مديرية التربية والتعليم، اليوم الاثنين، عدداً من لجان امتحانات الثانوية العامة للاطمئنان على أحوال الطلبة والوقوف على سير عملية الامتحانات.

وضم الوفد كلا من  النواب د. يوسف الشرافي، و أ. مشير المصري و أ. جميلة الشنطي، ومحافظ الشمال العقيد الحقوقي علاء الدين الهندي، ونائب مدير الشرطة العقيد سلمان المصري، ومدير دائرة عمليات الشمال الرائد إياد العمصي، يرافقهم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، وعدداً من رؤساء الأقسام بالمديرية.

وعبر الوفد عن ارتياحه من سير الامتحانات والانضباط الكبير الذي ساد قاعات الامتحان، مشيداً بالترتيبات والإجراءات التي تم اتخاذها من قبل وزارات التربية والتعليم العالي والداخلية والأمن الوطني والصحة في سبيل توفير الأجواء المناسبة للطلبة بما يمكنهم من تأدية الامتحانات على أكمل وجه.

وتمنى الوفد لكافة المتقدمين للامتحان التوفيق والنجاح، وتحصيل أعلى الدرجات بما يحقق آمالهم في الالتحاق بالكليات التي يرغبون بها، ومن ثمّ الانطلاق في خدمة مجتمعهم وأبناء شعبهم.

ويقدم الطلبة في ثاني أيام الامتحانات، امتحان مبحث اللغة العربية – ورقة أولى، ومن المقرر أن يتوجهوا يوم غد الثلاثاء لتقديم الورقة الثانية في ذات المبحث.

من جهته ثمّن أ. أبو حصيرة زيارة الوفد للجان الامتحانات، مؤكداً أنها تأتي في سياق دعم وتعزيز الطلبة ورفع معنوياتهم وشحذ هممهم وصولا إلى التميز والنجاح.

ويشار هنا إلى أن مديرية شمال غزة تضم هذا العام (28) لجنة امتحانات، موزعة على فروع "العلمي والعلوم الإنسانية والشرعي والزراعي"، فيما يبلغ عدد المتقدمين للامتحانات في كافة الفروع قرابة (5850) طالب و طالبة.




ليست هناك تعليقات