تطبيق بيرق على الأيفون أول شبكة عربية اجتماعية مخصصة للشعر وللشعراء


اشتهر العرب قديمًا وحتى يومنا هذا بأشعارهم وكلماتهم المُرصّعة بالذهب، حتى قيل عنهم ومنهم أن العرب أمة شاعرة، في سياق آخر أبت التكنولوجيا إلا أن تدخل في هذا المجال وأتت على شكل تطبيق بيرق المطروح على هواتف الأيفون بشكل مجاني وكامل، التطبيق عبارة عن شبكة اجتماعية خاصة بالشعر والشعراء، حيث من خلالها يتم تبادل الشعر سواء بالإلقاء “الصوت” أو عبر كتابة دواوين شعرية ونشرها في مجتمع التطبيق.

بعبارة أخرى التطبيق يُمثّل واجهة لجميع شعراء العرب يمكنهم من خلاله نشر مدوناتهم الشعرية بكل سهولة، وبما أننا ذكرنا شبكة اجتماعية إذن التطبيق يوفّر مختلف الأدوات الاجتماعية مثل المتابعة والإشعارات والتواصل ,,إلخ، من جانبه يهتم ويختص تطبيق بيرق بكافة أنواع الشعر، ويتيح للشعراء ومتذوقي الشعر نشر قصائدهم ومتابعة شعرائهم المفضلين والاستماع الى قصائدهم.


أيضا يوفر للشعراء أدوات عديدة تساعدهم على إبراز موهبتهم من خلال أدوات لتسجيل الصوت والخلفيات الصوتية الشعرية، حيث يستطيع المستخدم تسجيل الدواوين كتابيًا وإنشاء قوائم تشغيل لقصائدهم المفضلة ولشعرائهم المفضلين حيث يمكنهم من سماع القصائد الصوتية بكل سهولة ويسر، وطبعا الحصول على جديدهم أولا بأول.

والآن إن كنت أحد المهتمين يمكنك تجربة تطبيق بيرق وذلك بتحميله مجّانًا عبر الانتقال لصفحته على متجر أبل وستور من هنا، و غير متوفر حتى الآن على جوجل بلاي.

ليست هناك تعليقات