بالصور: مدير التعليم يستقبل وفداً من مديرية شرق غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، وفدا من مديرية التربية والتعليم في شرق غزة، وذلك في إطار الزيارات التبادلية بين المديريات بهدف تعزيز التعاون فيما بينها وتبادل الخبرات بين كوادر العملية التعليمية.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. أبوحصيرة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. مطر الغفري، فيما ضم الوفد الزائر رؤساء أقسام الإشراف التربوي، الإدارات التربوية، الامتحانات، الشؤون الإدارية، الخدمات، وعدد من الموظفين.

ورحب أ. أبوحصيرة بالوفد الزائر، مؤكدا على أهمية مثل تلك الزيارات في تعزيز العلاقات بين كوادر العملية التعليمية، والنهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بالأداء الوظيفي من خلال تبادل الخبرات والأفكار والمعلومات. 

وأعرب مدير التربية والتعليم عن أمله في أن تتواصل مثل هذه الزيارات بهدف الوقوف على الجوانب الإيجابية والتجارب الناجحة في الحقل التربوي والعمل على تعميمها لتحقيق الفائدة للجميع.

من جهته أشاد الوفد بحسن الاستقبال، معرباً عن أمله في أن تعمم مثل هذه الزيارات بين كافة المديريات بما يثري العملية التعليمية ويساهم في تحقيق النهضة المرجوة في العملية التعليمية.






ليست هناك تعليقات