تربية شمال غزة تفتتح دورة في اللغة الانجليزية للعاملين بالمديرية


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بالتعاون مع المعهد الوطني للتدريب، اليوم، دورة تدريبية في اللغة الانجليزية للعاملين في المديرية.

وافتتح الدورة التي تعقد بقسم الإشراف والتأهيل التربوي مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، والمدرب أ. عيسى الأزبط.

ورحب أ. أبوحصيرة بالحضور والمشاركين في الدورة، موضحاً أن هذه الدورة تأتي في سياق سعي المديرية للارتقاء بقدرات ومهارات العاملين بما يساهم في خدمة العملية التعليمية.

وأشار إلى أن تعلم اللغة الانجليزية أمر مهم جدا في حياة الأفراد لجهة إكسابهم مهارات لغوية جديدة، تمكنهم من الاطلاع على ثقافات وعلوم المجتمعات الأخرى بما يزيد من ثقافتهم ومعرفتهم وينعكس على تطورهم الفكري والاجتماعي.

كما أوضح مدير التربية والتعليم أن تعلم اللغة الانجليزية أو أي لغة أخرى يفيد في تعزيز الشخصية وزيادة الثقة بالنفس والقدرة على الاتصال والتواصل مع أشخاص مختلفين عنه ثقافيا وفكريا ولغويا بما يسمح له بتبادل الخبرات معهم.

من جهته أوضح المدرّب أ. الأزبط، أن هذه الدورة ستمكن المشاركين فيها من تحسين قدراتهم اللغوية، وتعزيز مهاراتهم الاتصالية في اللغة الانجليزية.

ولفت أ. الأزبط إلى ضرورة الالتزام بالدورة حتى تتحقق الغاية المرجوة منها بالاستفادة واكتساب مهارات إضافية في اللغة الانجليزية، موضحا أنه في ختام الدورة سيتم عقد اختبار للمشاركين لتأهيلهم للانتقال للمستوى الثاني من مستويات الدورات المخصصة للغة الانجليزية.

ويشارك في الدورة وهي بواقع (21) ساعة تدريبية، (23) من العاملين والعاملات بالمديرية.



ليست هناك تعليقات