مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات تحتفل بيوم المعلم الفلسطيني


العلاقات العامة – شمال غزة

أقامت مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات احتفالاً بيوم المعلم بحضور ثلة من وزارة التربية و التعليم العالي و مديرية تعليم شمال غزة و التي تضم مدير عام الأنشطة التربوية أ. زكريا الهور و أ. محمود أبوحصيرة مدير تعليم الشمال و أ. عزالدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا و أ. منير أبوزعيتر مدير الدائرة الإدارية و أ. موسى شهاب من الدائرة الفنية و أ. هاني الهور مدير الدائرة الثقافية و أ. يسري الغول مدير الدائرة الرياضية و أ. عصام يوسف مشرف الموسيقى من الوزارة و أ. نعيمة اللوقا مديرة المدرسة و أ. محمد صلاح و أ. آمنة عبدربه من نقابة المعلمين في الشمال و عدد من رؤساء الأقسام و المشرفين التربويين و المعلمات و لفيف من المجتمع المحلي.

و في كلمة أ. اللوقا رحبت بجميع الحضور مثمنة مشاركتهم في يوم المعلم  .. يوم العزة و الإباء .. يوم الإنسان الفلسطيني الذي يضحي بالغالي و النفيس من أجل أبناء وطنه و شعبه.


و في كلمة أ. أبوحصيرة أشاد بدور المعلم الفلسطيني و تضحياته الجسام و لدوره العظيم في تأدية واجبه و رسالته الشريفة في بناء الوطن و الجيل القادم الزي سيحرر أقصانا و مسرانا.

هذا و قد تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الشيقة الإبداعية في الشعر و النثر تشيد على عظمة و دور المعلم الفلسطيني الذي يكرس جل حياته لرفعة وطننا الغالي فلسطين.









ليست هناك تعليقات