ورشة عمل لمنسقي الصحة المدرسية والمرشدين التربويين بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

نفذ قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ورشة عمل لمنسقي الصحة المدرسية والمرشدين التربويين بمدارس المديرية، بعنوان "نمط الحياة الصحي في بيئة آمنة".

وأوضح رئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة أبوعوكل أن هذه الورشة تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها القسم ومن ورائه المديرية والوزارة للنهوض بقدرات منسقي الصحة والمرشدين التربويين.

ولفت أ. أبوعوكل إلى أن عدد المشاركين في الورشة التي تمت برعاية "مركز معا التربوي"، وبدعم من منظمة "اليونيسيف" شارك فيها (13) من منسقي الصحة المدرسية و(4) مرشدين تربويين.

وتوجه أ. أبوعوكل بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الورشة خاصاً بالذكر "مركز معا التربوي" ومنظمة "اليونيسيف" لتعاونهما المتواصل مع قسم الصحة المدرسية بما يخدم المصلحة العامة.

وحاضر في الجلسة الأولى أ. أبوعوكل متحدثا حول واقع البيئة المدرسية الآمنة ومستلزماتها، وضرورة التقيد بشروطها للحفاظ على سلامة الطلبة.

أما الجلسة الثانية فحاضر فيها مشرف الصحة المدرسية الميداني أ. عبد الله نصار، متحدثا حول الوضع الصحي والبيئي في المدارس، مؤكدا على أهمية العمل لتوفير كافة الاحتياجات التي من شأنها النهوض بالواقع الصحي داخل المدارس، بما يضمن توفير بيئة صحية آمنة.

ليست هناك تعليقات