تربية شمال غزة تختتم مسابقة "كرة الطائرة" للبنات


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة التربوية)، اليوم، مسابقة كرة الطائرة للبنات للمرحلتين العليا والثانوية، والتي تأتي في سياق الخطة السنوية العامة للأنشطة التربوية.

وحضر اختتام البطولة مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومديرة مدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات أ. بثينة المقيد.

وفي كلمته أكد أ. أبوحصيرة على أهمية الأنشطة الرياضية  في تعزيز ثقة الطلبة بأنفسهم وإكسابهم مزيدا من المهارات، بالإضافة إلى تنمية روح التعاون والمشاركة مع الآخرين.

وشدد أ. أبوحصيرة على أن العملية التعليمية لا تقتصر فقط على المنهاج المدرسي، وغنما تتعداه لتطال كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية التي تساهم في خلق جيل قادر على خدمة نفسه والمجتمع.

وثمّن مدير التعليم كافة الجهود التي يبذلها قسم الأنشطة التربوية في سبيل تنفيذ الخطة السنوية العامة والتي تنسجم مع الخطة الاستراتيجية الطموحة لوزارة التربية والتعليم العالي، مهنئا في ذات الوقت جميع الفرق الفائزة.

من جهته أوضح أ. كلوب أن البطولة تميزت بروح رياضية عالية، ومنافسة شديدة بين الفرق المتسابقة، مشيرا إلى أن مدرسة عوني الحرتاني الثانوية للبنات حصلت على المركز الأول، فيما حصلت مدرسة تل الزعتر الثانوية للينات على المركز الثاني في فئة المرحلة الثانوية.

أما بخصوص فئة المرحلة العليا، فقد ذكر أ. كلوب أن مدرسة ذات الصواري الثانوية للبنات على المركز الاول، ومدرسة الشيماء الأساسية للبنات على المركز الثاني.

وتوجه أ. كلوب بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاح البطولة، مؤكداً أن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيدا من الأنشطة الرياضية والكشفية والثقافية التي تساهم في رفع كفاءة الطلبة وتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم بما يساهم في خدمة العملية التعليمية برمتها.

وفي ختام البطولة، قام مدير التعليم بتسليم الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، والمحكّمات: أ. سامية غزال، أ. هدى أبوسمعان، أ. سماح الهباش، أ. كفى أبوريّا، أ. عطاف الزنط، أ. ريم الشنطي، أ. شيما حمد، أ. هناء أبورمضان.




ليست هناك تعليقات