مديرية شمال غزة تنظم حفل استقبال ووداع لاثنين من كوادرها


العلاقات العامة - شمال غزة 

نظمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، حفل استقبال ووداع لاثنين من مدراء مدارسها.

والمديران المحتفى بهما هما د. عاطف القانوع مدير مدرسة أسامة بن زيد (سابقًا) والذي تم ترقيته للعمل محاضرا في جامعة الأقصى، و أ. سعيد طالب لتسلمه إدارة منصبه الجديد مديرا لمدرسة أسامة بن زيد الثانوية للبنين.

وحضر الحفل الذي أقيم بمدرسة أسامة بن زيد الثانوية للبنين، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، والمربي الفاضل أ. عبد العزيز فارس، ورئيس قسم الخدمات أ. عبد القادر أبومهادي، ومدير مدرسة عثمان بن عفان الثانوية للبنين سليمان داود طالب. 

وأشاد أ. أبوحصيرة بأداء د. القانوع و أ. طالب، خلال السنوات السابقة حيث كانا مثالا يحتذى في العطاء والانتماء وخدمة العملية التعليمية، متمنيا لهما دوام التوفيق والنجاح في خدمة شعبنا. 

ولفت أ. أبو حصيرة إلى أن مديرية شمال غزة تولي رعاية خاصة بموظفيها ومدراء المدارس والمعلمين وتحثهم على الارتقاء في الدرجات العلمية وتطوير قدراتهم، مشيرا إلى أنه في الفترة الأخيرة حصل ثلاثة من موظفي المديرية على درجة الدكتوراة، فيما حصل آخرون على درجة الماجستير.

من جهتهما ثمّنا د. القانوع و أ. طالب اللفتة الكريمة من مديرية التربية والتعليم، مؤكدين على الدور المميز الذي لعبته المديرية في النهوض بقدراتهما وتطويرهما.




ليست هناك تعليقات