تربية شمال غزة تختتم بطولة كرة الطاولة فردي للبنين


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة التربوية) مسابقة  بطولة كرة الطاولة "فردي" (لوائية) للبنين، والتي تأتي في سياق الخطة السنوية للأنشطة التربوية.

وحضر المبارايات الختامية مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومشرف التربية الرياضية أ.زياد خضر.

ورحب أ. أبوحصيرة بالمشاركين في البطولة، مشيرا إلى أن الهدف من تنظيم مثل هذه الأنشطة اكتشاف مواهب الطلبة وتنمية قدراتهم المختلفة وتحقيق التوازن بين احتياجات الطلبة الجسمانية والمعرفية وتدريبهم على العمل بروح الفريق الواحد.

وبارك أ.أبو حصيرة للمدارس الفائزة، مثمنا في ذات الوقت دور معلمي التربية الرياضية الذين اشرفوا على تدريب الطلبة وصقل مهاراتهم.

من جهته أشاد أ. أبوزعيتر بالقائمين على كل من ساهم في إنجاح البطولة في أقسام الأنشطة التربوية، والإشراف التربوي، والعلاقات العامة والإعلام والخدمات.

ولفت أ. أبوزعيتر إلى أهمية التربية الرياضية في تنمية شخصية الطلبة وتعزيزها وإكساب الطلبة المهارات البدنية المختلفة، ما يساهم في خلق جيل قادر على تحمل المسؤولية والمساهمة في بناء المجتمع والنهوض به.

وفاز في البطولة بالمركز الأول عن فئة المرحلة العليا مدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية "ب" للبنين، فيما حل في المركز الثاني مدرسة شهدا جباليا الأساسية للبنين.

أما عن فئة الصف العاشر فحل في المركز الأول مدرسة عثمان بن عفان الثانوية للبنين، فيما حلّ ثانيا مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين.

بينما فاز في المركز الأول عن المرحلة الثانوية مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين، فيما فازت مدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين بالمركز الثاني.

وقد حكّم البطولة كل من: أ. جمال الدلو، و أ. محمد أبوسلطان، و أ. محمد مراد، و أ. محمد أبوسعدة، و أ. أسامة الغرباوي، و أ. عبد الله محجز.

ليست هناك تعليقات