مدير وحدة القدس يسلم مدير تعليم الشمال "درع القدس"


العلاقات العامة - شمال غزة

سلّم مدير وحدة القدس بوزارة التربية والتعليم العالي أ. فطين البنا، مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. محمود أبوحصيرة، "درع القدس" تقديرا لجهوده في خدمة قضية القدس المحتلة وتسليط الضوء عليها من خلال الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تنفذها المديرية داخل المدارس.

جاء ذلك خلال استقبال أ. أبوحصيرة بجانب رئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، أ. البنا، ومدير دائرة الاعتماد في هيئة الجودة، حيث ناقش المجتمعون العديد من البرامج والفعاليات التي من المقرر تنفيذها خلال العام الدراسي الحالي لتسليط الضوء على مدينة القدس المحتلة لتعزيز مكانتها في نفوس الطلبة في ظل الانتهاكات الإسرائيلية التي تتعرض لها يوميا.

وأشاد أ. أبوحصيرة بدور وحدة القدس بالوزارة والتي ساهمت في إبراز حجم الجريمة والمؤامرة التي تتعرض لها المدينة المقدسة من قبل الاحتلال الإسرائيلي الذي يسعى لتهويدها وطرد سكانها الأصليين منها.

من جهته أشار أ. البنا إلى أن العام الدراسي الحالي سيشهد العديد من الفعاليات والأنشطة التي من شانها تسليط الضوء على المدينة المقدسة، ومن بينها اعتماد أنشودة "اسلمي يا قدس" خلال الطابور اليومي بالمدارس، إلى جانب تنظيم مسابقات ثقافية مختلفة تتناول كافة الجوانب والقضايا التي تعصف بالمدينة المقدسة والمسجد الأقصى المبارك.



ليست هناك تعليقات