صور تكشف الشكل النهائي لويندوز 10


الجميع يرغب بمعرفة الشكل النهائي و مميزات الإصدار الأخير من ويندوز 10 و الذي كشفت مايكروسوفت بأنه آخر إصدار من ويندوز.. حيث سيكون نظام المستقبل!

وفي حين لم يتبقى سوى بضعة أيام للظهور النظام بكامل المميزات و الشكل النهائي قام موقع Neowin بالكشف أخيرا عن شكل ويندوز 10 في إصداره الأخير 10130 حيث نشر مجموعة صور لمختلف أركان النظام و التي تمكن من مشاهدة مختلف التحديثات التي وصلت إليه والتي من أبرزها إمكانية إظهار واجهة "الميترو" بالكامل و فتحها بعد الضغط على زر "ابدأ".

التحديثات أيضا غيرت شكل أيقونات النظام الأساسية بأيقونات مقتبسة من نظام ويندوز 8 مع بعض التغييرات إضافة إلا أن هناك تعديلات على متصفح "الإيدج" و المزيد يمكنكم مشاهدته عبر الصور التالية:
















للعلم بدأت مايكروسوفت بنشر رسائل لمستخدمي ويندوز 7 و 8، ربما وصلت للبعض. 



و هي عن عرض حجز ترقية مجانية لويندوز 10، و بالطبع يجب أن ننوه إن النسخ الويندوز المذكورة المقرصنة كما وضحنا في خبر "مايكروسوفت تكشف عن مصير النسخ المقرصنة من ويندوز 10" يمكنها الحصول على ترقية لكن ما أن تكتشف مايكروسوفت إن نسختك مقرصنة، وهو أمر وارد جدًّا، لن تحرمك مايكروسوفت من الترقية المجانية لكنها لن تسمح لك بالقيام بأي تحديثات خصوصًا التحديثات الأمنية و ستلغي مزايا عديدة في نسختك.


ليست هناك تعليقات