مدير تعليم شمال غزة يفتتح دورة مهارات التفكير "كورت 1"


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتح مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، اليوم، دورة مهارات التفكير "كورت 1"، والتي تعقد بمركز التدريب التابع للمديرية.

وحضر اللقاء الافتتاحي للدورة إلى جانب أ. أبوحصيرة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومشرف التدريب أ. محمد اليعقوبي، ورئيس قسم إشراف المباحث بوزارة التربية والتعليم أ. حامد جندية.

ورحب أ. أبوحصيرة بالحضور، متمنيا لهم التوفيق المزيد من العلم والمعرفة والارتقاء بقدراتهم بما ينعكس على مجمل العملية التعليمية.

ولفت أ. أبوحصيرة إلى أن هذه الدورات تأتي في سياق الخطة التدريبية والتطويرية التي تنتهجها الوزارة والرامية إلى تحقيق التنمية المهنية لجميع المعلمين والإداريين في جميع المجالات والتخصصات، باعتبارها عنصرا أساسيا من عناصر الخطة الطموحة و الاستراتيجية للوزارة.

وأشار أ. أبوحصيرة إلى أهمية هذه الدورة حيث تهدف إلى توسيع دائرة الفهم والإدراك لدى المشاركين، من خلال التفكير الإبداعي وإعمال العقل وتوسيع مداركه.

ويشار هنا إلى أن الدورة ستستمر على مدار 4 لقاءات بواقع 8 ساعات تدريبية لكل من معلمي ومعلمات مباحث التربية الإسلامية واللغة العربية والمواد الاجتماعية، حيث تعقد اللقاءات في "أيام التفريغ" وبشكل مستقل لمعلمي ومعلمات كل مبحث على حدة.



ليست هناك تعليقات