مدير شمال غزة يجتمع بالمشرفين التربويين


ضمن استعدادات مديرية التربية والتعليم في شمال غزة لعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الحالي، عقد قسم الإشراف التربوي اجتماعا للمشرفين التربويين بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، والنائب الفني أ. موسى شهاب، ورئيس القسم أ. مطر الغفري.
ورحب أ. أبوحصيرة بالحضور، مشيدا بدورهم في النهوض بالعملية التعليمية، مشيراً إلى أنه وفي وضوء اقتراب موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2014/2015، لا بد من تكثيف الزيارات الميدانية للمدارس للاطلاع على سير العلمية التعليمية وفق الخطة الدراسية التي وضعتها الوزارة.
ولفت أ. أبوحصيرة إلى أهمية الاطلاع على الامتحانات قبل اعتمادها بشكل نهائي بما يتلاءم مع المستويات والفروقات الفردية بين مختلف الطلبة.
بدوره أشار أ. شهاب إلى أن الامتحانات النهائية للفصل الحالي ستكون من قبل المدارس كلٌ على حدة ولكافة المراحل الدراسية باستثناء مبحثي اللغة الإنجليزية والعربية للصف الحادي عشر حيث سيكونان موحدان من قبل المديرية.
من جانبه ثمّن أ. الغفري اهتمام مدير التربية والتعليم بالمشرفين التربويين، مؤكدا ًأن ذلك من شأنه إعطاء المشرفين مزيدا من الدافعية للعمل والتفاني في خدمة العملية التعليمية.
وفي ختام الاجتماع تم فتح الباب للنقاش والاستفسار حول جملة من القضايا التي تهم العملية الإشرافية والتعليمية.



ليست هناك تعليقات