تقارير جديدة تشير إلى الموعد الرسمي لإطلاق ويندوز 9 النسخة التجريبية

بعد مدة طويلة من الانتظار كشفت مايكروسوفت قبل أيام عن موعد فعالية جديدة خاصة بنظامها ويندوز 9، الفعالية الجديدة التي ستجري في 30 من شهر سبتمبر الحالي ستكون مخصصة للحديث عن "مستقبل ويندوز" حسب تعبير مايكروسوفت، ورغم أن الشركة لم تتحدث بالضبط عن إطلاق نسختها التجريبية من نظام ويندوز 9 الجديد إلا أن عدد من المصادر قد قامت بالتأويل عن ذلك بل حتى أكد البعض إن مايكروسوفت قد قامت بالتبليغ.

و كانت الكثير من التقارير قد أشارت إلى أن مايكروسوفت اختارت تاريخ فعالية 30 سبتمبر من أجل إطلاق النسخة التجريبية من ويندوز 9 بالنسبة للمطورين و العموم، لكن يبدو أن معلومات أخرى مغايرة قد ظهرت، حيث نشرت عدد من المواقع المختصة عن المدون " Paul Thurrot " الجديد في هذا الموضوع.

و قد أشار "Paul Thurrot" إلى أن موعد 30 سبتمبر سيكون فقط مناسبة لتقديم النظام الجديد و شرح طريقة عمله و المستجدات التي أتى بها, فيما سيكون الموعد الرسمي لإطلاق ويندوز 9 في نسخته التجريبية هو شهر أكتوبر القادم قبل أن تكون النسخة النهائية جاهزة في السنة القادمة 2015.

كما أن المدون "Paul Thurrot" يشير إلى أن مايكروسوفت ستدمج في هذا النظام برنامج Windows Insider Preview من أجل تمكين المستخدمين من المساعدة في تطوير النسخة النهائية من ويندوز 9.

ليست هناك تعليقات