مديرية شمال غزة تكرّم المربية القديرة "كريمة المقيّد" لبلوغها سن العطاء

في حفل بهيج بعنوان: "بصمة حب ووفاء للعطاء"

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربية القديرة "كريمة المقيد" مديرة مدرسة حمد بن خليفة الثانوية للبنات لبلوغها سن العطاء، بعد رحلة مهنية حافلة امتدت لنحو ثلاثة عقود تميزت خلالها بالجد والاجتهاد والتفاني في خدمة أهل العلم والعملية التعليمية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته مدرستها بحضور مدير التعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفني أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، ومدراء ومديريات المدارس، والهيئات التدريسية، ورئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور أ. مصباح عبد ربه، وممثلون عن الأطر النقابية الممثلة للمعلمين، وذوي المحتفى بها، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمة له، أكد أ. صالحة أن المحتفى بها "المقيد" مثّلت على مدار سنوات خدمتها وتدرجها في سلك التربية والتعليم أنموذجاً يُحتذى به في التفاني والانتماء لمسيرة الرسل والأنبياء، حيث كانت بحق نجماً من نجوم التربية، وأيقونة من أيقونات العلم والعطاء، أفنت عمرها في تربية أجيال متلاحقة من الطالبات وغرست في نفوسهنّ قيم العلم والفضيلة وحب الوطن.

وأكد أ. صالحة أن رحلة عطاء المربية القديرة "المقيد" التي امتدت على مدار نحو (30) عاماً، كانت زاخرة بالإنجازات، والتي كان آخرها فوز مدرستها (حمد بن خليفة الثانوية للبنات) بمسابقة أفضل استقبال للطالبات في افتتاح العام الدراسي الحالي.

وأوضح مدير التعليم أن المربية "المقيد" ورغم ما تعانيه من ظروف صحية في الآونة الأخيرة، إلا أنها أبت إلا أن تظل على رأس عملها وتواصل جدها واجتهادها في خدمة الطالبات ومتابعة شؤون مدرستها الإدارية والتعليمية حتى آخر يوم من أيام عملها الوظيفي، مؤكداً أن ذلك يعكس مدى انتمائها لرسالة التربية والتعليم السامية.

وتمنى مدير التعليم للمحتفى بها "المقيد" حياة سعيدة ملؤها الصحة والعافية بين أهلها ومحبيها.

من ناحيتها، عبّر المربية "المقيد" عن خالص شكرها وتقديرها لكل القائمين على هذا الحفل، معربة عن فخرها واعتزازها بكل زملاء المهنة الذين عملت معهم على مدار سنوات خدمتها في سلك التربية والتعليم.

وشهد الحفل إلقاء ممثلين عن الكتل النقابية الممثلة للمعلمين كلمات أشادوا فيها بجهود المربية "المقيد" في خدمة الأجيال وغرس القيم المثلى في نفوسهم، متمنين لها موفور الصحة والعافية بين أسرتها وذويها.

وفي ختام الحفل الذي شهد فقرات فنية مميزة، تم توزيع الدروع التكريمية والهدايا التذكارية على المحتفى بها، في أجواء تغمرها مشاعر الأخوة والمحبة.






ليست هناك تعليقات