مديرية شمال غزة تناقش مع مدراء المدارس الاستعدادات الخاصة بانطلاق العام الدراسي الجديد

العلاقات العامة/ شمال غزة

ناقشت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مع مدراء ومديرات المدارس، الاستعدادات الخاصة بانطلاق العام الدراسي الجديد المرتقب في السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته المديرية لمدراء المدارس بحضور مدير التعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات المدرسية د. معين جاسر، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى.

وهنأ أ. صالحة الحضور كافة بحلول العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم عاماً دراسياً جديداً ملؤه التميز والتفوق، مشيداً بجهودهم الكبيرة لإنجاح العام الدراسي المنصرم.

وتطرق أ. صالحة إلى جملة من الإنجازات التي حققتها المديرية خلال العام الدراسي المنصرم، مؤكداً أن تلك الإنجازات ما كان لها أن تتحقق لولا تضافر جميع الجهود في الميدان من مدراء مدارس ومعلمين ومتابعة حثيثة من المديرية، لا سيما على صعيد ضبط دوام الطلبة في الثانوية العامة حتى مطلع أبريل الماضي، والالتزام بتقديم الامتحان التجريبي، داعياً إلى مزيد من الجهود للمراكمة على تلك الإنجازات خلال العام الدراسي المرتقب.

ونوّه أ. صالحة إلى جملة من الإجراءات الواجب اتباعها؛ لضمان انطلاق العام الدراسي الجديد بالشكل المطلوب الذي يعكس حقيقة الجهد المبذول في المدارس لاستقبال الطلبة بالشكل الأمثل الذي يليق بهم وبمدارسنا.

إلى ذلك، هنأ مدير التعليم، أ. أزهار الحداد، بتعيينها مديرة جديدة لمدرسة الشيماء الأساسية للبنات، و أ. لينه غانم بتعيينها مديرة جديدة لمدرسة تل الربيع الأساسية المشتركة، و أ. نهى شتات، و أ. ناريمان عبد القادر أبو شمالة، بتعيينهما ونقلهما مديرتين بمدارس مديرية التربية والتعليم – الوسطى، متمنياً لهنّ دوام النجاح والتوفيق.

كما توجه بالشكر لمديريْ مدرستيْ بيت لاهيا الأساسية "ب" للبنين، والرافعي الأساسية "ب" للبنين، أ. محمد إبراهيم الحليمي، وأ. صالح أبو شمالة لانتقالهما إلى مديريتيْ التربية والتعليم- غرب غزة، والوسطى على التوالي، مشيداً بجهودهما خلال المرحلة السابقة.

كما هنأ مدير مدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية "أ" للبنين أ. معين البزم، ومديرة مدرسة الشيماء الأساسية للبنات، ورئيس قسم الشؤون الإدارية أ. محمد عوض؛ لبلوغهم سن العطاء، ومديرة مدرسة تل الربيع الأساسية المشتركة أ. نهى غانم بعد حصولها على التقاعد المبكر، بعد رحلة وظيفية مثمرة وحافلة، متمنياً لهم جميعاً حياة هانئة.

وفي ذات السياق، ترحّم على عدد من كوادر الأسرة التربوية على مستوى المديرية الذين وافتهم المنية مؤخراً، داعياً لهم بالرحمة والمغفرة والقبول.

من ناحيته، نوّه أ. شهاب إلى بعض الجوانب الفنية المرتبطة بالعملية التعليمية التي من شأنها تجويد العملية التعليمية والارتقاء بمخرجاتها.

فيما أكد أ. أبو هربيد على أهمية الالتزام بمعايير جودة الخدمة المقدمة للجمهور بما ينسجم مع توجهات لجنة تجويد العمل الحكومي بما يعكس الصورة المشرفة للمؤسسة التعليمية.




ليست هناك تعليقات