بقيادة مدير التعليم ... وفد رفيع من مديرية شمال غزة يهنئ وكيل وزارة التعليم د. أبو ندى بحلول عيد الأضحى المبارك

العلاقات العامة/ شمال غزة

قدّم وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، واجب التهنئة لوكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. خالد أبو ندى، وللوكيل المساعد للشؤون التعليمية د. أمين مطر، وللوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير د. أحمد أبو ندى، وللوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. إبراهيم القدرة، وللمدراء العامين، ولمدراء الدوائر، ولعموم موظفي الوزارة، بحلول عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد للوزارة، برئاسة مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، وبمشاركة عدد من رؤساء الأقسام في المديرية.

وتمنى الوفد لوكيل الوزارة وعموم العاملين فيها موفور الصحة والعافية، مهنئاً إياهم بحلول عيد الأضحى المبارك، وانتهاء العام الدراسي واختتام امتحانات الثانوية العامة، مشيداً بجهودهم في خدمة العملية التعليمية والنهوض بالواقع التعليمي في فلسطين.

بدوره، ثمّن وكيل الوزارة د. أبو ندى، وجميع العاملين في الوزارة هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الطيبة من قبل مديرية الشمال، متمنياً لها المزيد من التميز والإبداع وتحقيق الإنجازات.

كما أشاد د. أبو ندى بجهود المديرية في إنجاح العام الدراسي الماضي بما فيه امتحانات الثانوية العامة، مقدّراً الإجراءات الإدارية والفنية الكبيرة التي اتخذتها المديرية لضمان سير امتحانات الثانوية العامة على أكمل وجه وفق الخطة الوزارية، بما يضمن تحقيق تكافؤ الفرص بين جميع الطلبة.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

              

ليست هناك تعليقات