في يومها الأول ... وفد من التعليم والتشريعي يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في شمال غزة

العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ونواب المجلس التشريعي في محافظة الشمال، سير امتحانات الثانوية العامة "المرحلة الأولى" لعام 2023، وشملت الجولة لجان: خليل الرحمن الثانوية للبنين (أ+ ب)، وعوني الحرتاني الثانوية للبنات (أ+ ب).

وضم الوفد مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعضو المجلس التشريعي د. مشير المصري، ومدير مديرية أوقاف شمال غزة د. مرسي سلمان، وشخصيات قيادية من محافظة الشمال.

وانطلقت صباح اليوم الأربعاء امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2023، في المحافظات الفلسطينية كافة، بمشاركة 87 ألف طالب وطالبة، من بينهم (6334) طالباً وطالبة بمديرية شمال غزة موزعين على (39) لجنة.

وأعرب الوفد عن ارتياحه من سير الامتحانات ومدى الانضباط والجهوزية في كافة اللجان، متمنياً النجاح والتوفيق للطلبة كافة.

وكان أ. صالحة أكد جهوزية المديرية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة 2023، بعد أن أتمت كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية المتعلقة بانطلاق الامتحانات. 

وتوجه أ. صالحة بالشكر لكافة كوادر المديرية والوزارة العاملة في الميدان، بمن فيهم الطواقم الشرطية والصحية ومؤسسات المجتمع المحلي الشريكة، الذين كانوا على أتم الجهوزية لإنجاح هذا الحدث الوطني الكبير.

ودعا أ. صالحة، الطلبة المتقدمين للامتحانات للاجتهاد، وبذل المزيد من الجهود في سبيل الوصول إلى النجاح والتميز، متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً وواعداً.

ويُستهل الامتحان بمبحث اللغة العربية لجميع الفروع، حيث يجرى الامتحان على عشرة جلسات تنتهي بمبحث تكنولوجيا المعلومات.



ليست هناك تعليقات