وكيل وزارة التعليم د. خالد أبو ندى يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في شمال غزة

العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. خالد أبو ندى، على رأس وفد رفيع من الوزارة ومديرية تعليم شمال غزة، سير امتحانات الثانوية العامة في مديرية الشمال، والوقوف على أحوال الطلبة.

وضم الوفد كل من الوكيل المساعد للشؤون التعليمية د. محمود مطر، والوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير د. أحمد أبو ندا، والوكيل المساعد للتعليم العالي د. إبراهيم القدرة، ومدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. أحمد النجار، ومدير تعليم شمال غزة أ. جواد صالحة، ومديريْ الدائرتين الإدارية والفنية أ. أحمد أبو هربيد، و أ. موسى شهاب، ومدير دائرة الإشراف والتصميم الهندسي م. حاتم غيث.

وشملت الزيارة لجنتيْ خليفة بن حمد الثانوية للبنين، وحمد بن خليفة الثانوية للبنات.

وأشاد الدكتور أبو ندى بالأجواء الإيجابية والانضباط والهدوء التام في القاعات واللجان، لافتاً إلى أن الوزارة تنفذ خطة متكاملة لإنجاح الامتحانات بالصورة المناسبة، مقدماً الشكر والتقدير لوزارتيْ الداخلية والصحة على تعاونهما الدائم مع الوزارة لإنجاح امتحانات الثانوية العامة.

وتمنى وكيل الوزارة التوفيق والنجاح والتميز لجميع الطلبة.

من ناحيته، ثمّن أ. صالحة هذه الزيارة، مؤكداً أنها تعكس مدى الاهتمام الذي يوليه وكيل الوزارة والمدراء العامون بالوزارة بالعملية التعليمية وفي المقدمة منها امتحانات الثانوية العامة باعتبارها مناسبة وطنية تتضافر فيها جميع الجهود لإخراجها بالشكل الأمثل الذي يعبر عن شعبنا.

كما تمنى أ. صالحة النجاح والتوفيق والتميز للطلبة كافة.

ويخوض امتحانات الثانوية العامة بمديرية شمال غزة هذا العام (6334) طالباً وطالبة من مختلف الفروع، موزعين على 39 لجنة.




ليست هناك تعليقات