مديرية شمال غزة تفتتح مصلى مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية المشتركة

العلاقات العامة/ شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مصلّى مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية المشتركة، والذي يأتي في سياق استمراراً لتطبيق رؤية وزارة التربية والتعليم نحو إنشاء المصلّيات في المدارس كافة.

وشارك في افتتاح المصلّى، النائب في المجلس التشريعي د. يوسف الشرافي، ومدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والعاملين في المديرية، ورئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور أ. مصباح عبد ربه، وشخصيات من المجتمع المحلي.

ورحبت مديرة المدرسة أ. رشا زيادة بالحضور كافة، مشيرة إلى أن افتتاح هذا المصلى سيكون له الأثر التربوي والقيمي الكبير على الطلبة، من خلال العديد من البرامج والفعاليات التربوية المزمع تنفيذها به خلال الفترة المقبلة.

من ناحيته، بارك د. الشرافي افتتاح هذا المصلّى، مثمناً جهود كل من ساهم في هذا الإنجاز من إدارة تربوية حكيمة في المدرسة والمديرية، ودعم المخلصين من المجتمع المحلي.

وتحدث د. الشرافي عن رسالة المسجد في الإسلام التربوية والقيمية، ودوره في صناعة الأجيال الملتزمة والواعية والقادرة على المساهمة في بناء المجتمع وتحقيق نهضته.

من ناحيته، هنأ أ. صالحة إدارة المدرسة وطلبتها بهذا الإنجاز العظيم الذي يُراكم على جملة من الإنجازات التي حققتها المدرسة مؤخراً سواء على الصعد التربوية المختلفة، أو على صعيد تحسين وتجويد البيئة المدرسية لتظل بيئة جاذبة ومحببة للطلبة.

كما أشار أ. صالحة إلى أن بناء المصليات في المدارس ينسجم ورؤية ومشروع الوزارة في غرس وتعزيز منظومة القيم الدينية والوطنية لدى الطلبة.

وتوجّه أ. صالحة بالشكر الجزيل لكل من كان له سهم في أن يرى هذا المصلّى النور، ليكون مصدر إشعاع ونور وهداية تستظل به المدرسة في طريقها نحو مزيد من التميز والإبداع.



ليست هناك تعليقات