مديرية شمال غزة تشارك في حفل تكريم أوائل الطلبة بـ"مسقط الثانوية"

العلاقات العامة/ شمال غزة

شاركت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، في حفل تكريم أوائل الطلبة بمدرسة مسقط الثانوية للبنين (فوج الشهيد محمود العجوري) عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023م.

وترأس وفد المديرية مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، وذلك بحضور النائب في المجلس التشريعي د. يوسف الشرافي، ورئيس الكتلة الإسلامية في شمال غزة أ. تامر أبو علبة، ورئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور أ. مصباح عبد ربه، وعدد من أعضاء المجلس، وشخصيات من المجتمع المحلي والوجهاء والمخاتير وأولياء الأمور.

وفي كلمة ترحيبية له، هنأ مدير المدرسة أ. محمد الزين الطلبة المتفوقين، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتميز.

من ناحيته، بارك أ. صالحة للطلبة المتفوقين هذا النجاح، مثمناً جدهم واجتهادهم الذي أوصلهم لمنصة التكريم.

كما أشاد بأولياء أمورهم من الآباء والأمهات الذين سهروا على رعاية أبنائهم ووفروا لهم كل سبل النجاح والتفوق، معبّرا عن تقديره لإدارة المدرسة المتميزة ومعلميها النجباء الذين أخذوا بيد أبنائهم نحو مراتب السمو والرفعة على طريق العلم والعلماء.

وقال أ. صالحة إن الاحتفاء بهذه الثلة المتميزة من الطلبة يأتي على شرف الفقيد محمود العجوري الذي كان مبادراً وأنموذجاً لإخوانه في البذل والعطاء وخدمة الطلبة والعملية التعليمية.

بدوره، توجه د. النائب الشرافي بجزيل الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل المتميز الذي يأتي تقديراً لكل من جد واجتهد وواصل الليل بالنهار من أجل الوصول إلى هذه اللحظة الجميلة.

وأكد د. النائب الشرافي أن شعبنا الفلسطيني الذي يزخر بمثل هذه الكوكبة من المتفوقين، لن يُهزم، فبالعلم تتحقق الأمنيات، وتسترد الحقوق وتنال الآمال والتطلعات، مشدداً على أن معركتنا مع العدو لن يحسمها إلا ذوي الألباب من المفكرين والعلماء والمجاهدين الذين حملوا في قلوبهم القرآن والعلم والمعرفة، وفي أيديهم البندقية.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والتراثية المميزة، تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا التكريمية على الطلبة المتميزين، كما تم تكريم ذوي الفقيد العجوري.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

         

ليست هناك تعليقات