مديرية شمال غزة تكرّم "فوج القدس" بـ"عوني الحرثاني الثانوية للبنات

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطالبات المتفوقات بمدرسة عوني الحرثاني الثانوية للبنات، عن الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، وذلك في حفل بهيج حمل اسم "فوج القدس- طموح وارتقاء".

جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، وعدد من مديرات المدارس، ورئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور أ. مصباح عبد ربه، وشخصيات من المجتمع المحلي، وأولياء أمور الطالبات المحتفى بهنّ.

ورحبت مديرة المدرسة أ. سهام حميد بالحضور كافة، مشيرة إلى أن هذا الاحتفال يأتي استمراراً لمسيرة التفوق والتميز التي تنتهجها المدرسة منذ سنوات طوال، كما يأتي تتويجاً لفصل دراسي امتاز بالجد والاجتهاد والمثابرة من قبل الطالبات والمعلمات على السواء.

وهنأت أ. حميد طالباتها المتفوقات، اللواتي حصدن هذا التميز بعد طول سهر وتعب ومذاكرة معمقة وواعية.

كما هنأت ذويهن ومعلماتهن لما بذلنه من جهد واهتمام ومتابعة تعكس مدى الاهتمام والحرص لبلوغ منصّة التتويج.

من ناحيته، أكد أ. صالحة أن هذا الاحتفال المهيب الذي يضم (80) طالبة ممن حصلن على معدلات (98%) في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الماضي، يعكس مدى تميز مدرسة عوني الحرثاني الثانوية للبنات، بطالباتها وإدارتها ومعلماتها، وهي المدرسة التي حصلت على المرتبة الأولى في المسابقة المنهجية للصف الحادي عشر، وتأهلت للتقدم والفوز في مسابقة الجودة والاعتماد المدرسي.

وهنأ أ. صالحة الطالبات المتفوقات، متمنياً لهن المزيد من التميز والإبداع، داعياً إياهن إلى مواصلة الجد والاجتهاد.

كما بعث مدير التعليم ببرقية تهنئة لأولياء أمور المتفوقات، مؤكداً أن هذا النجاح ما كان ليكون لولا رعايتهم واهتمامهم، وتوفير كل سبل الراحة لهم.

وشدد أ. صالحة على أن رسالة القرطاس والقلم التي توليها مديرية التعليم ومن خلفها وزارة التعليم، لا تنفك عن رسالة الحفاظ على ثوابت شعبنا وقضيته العادلة وفي مقدمتها الأسرى، والمسجد الأقصى، والأرض المحتلة منذ العام 1948، داعياً إلى الحفاظ على تلك الثوابت باعتبارها أمانة في أعناقنا جميعا.

وفي ختام الحفل الذي تميز بالعديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع الشهادات التقديرية، والهدايا التكريمية على الطالبات المتفوقات في أجواء مفعمة بالبهجة والسرور.




ليست هناك تعليقات