وفد من الإدارة العامة للوازم بالوزارة يتفقد سير العمل في قسم اللوازم بالمديرية

العلاقات العامة / شمال غزة

تفقد وفدٌ رفيع من الإدارة العامة للوازم بوزارة التربية والتعليم العالي، سير العمل في قسم اللوازم بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة.

وضم الوفد مدير دائرة اللوازم والمشتريات بالإدارة العامة للوازم بالوزارة أ. علام الشوا، و أ. عبد اللطيف الحلبي، و أ. صابر الريس، و أ. شادي أبو داير، وكان في استقباله مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم اللوازم أ. أحمد الشنباري، ومن قسم العلاقات العامة أ. عطية الحاج أحمد.

ورحّب أ. صالحة بالوفد، مستعرضاً أهم التحديات التي تعترض سير العمل في قسم اللوازم، سواء فيما يخص الخطة التشغيلية أو التجهيزات المادية المتعلقة بتأثيث المدارس وإعادة ترميمها وتهيئتها والعمل على خلق بيئة تعليمية ومدرسية مناسبة.

من جهته أوضح الشوا أن الهدف من الزيارة هو تجويد العمل في قسم اللوازم والاطلاع على أهم المشكلات والمساهمة في وضع الحلول المناسبة لها.

وتطرق أ. الشوا إلى العديد من القضايا المالية والتجهيزات المادية للمدارس، مؤكداً على ضرورة التقيد بالتعليمات الوزارية لتحقيق المصلحة العامة بما ينسجم مع الرؤية الطموحة التي وضعتها الوزارة.




ليست هناك تعليقات