مديرية شمال غزة تكرّم أطفال رياض الأطفال الفائزين في مسابقة حفظ سورة "الملك"

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الإشراف التربوي)، بالتعاون مع نقابة رياض الأطفال، أطفال الرياض الفائزين في مسابقة حفظ سورة "الملك".

وحضر الاحتفال رئيس لجنة التربية في المجلس التشريعي النائب د. عبد الرحمن الجمل، وعضو لجنة التربية في المجلس التشريعي النائب د. يوسف الشرافي، ومدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ونقيب رياض الأطفال أ. ماجد عبد الهادي، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين في المديرية، ومدراء ومديرات رياض الأطفال، وأولياء الأمور.

وفي كلمة له، رحب أ. صالحة بالحضور كافة، معبّراً عن عظيم فخره بالمشاركة في حفل تكريم هذه الثلة المميزة من الأطفال الذين أنعم الله عليهم حفظ سورة "الملك" وهم في هذه السن المبكرة من أعمارهم.

وبارك أ. صالحة للأطفال ولذويهم ولمربياتهم في رياض الأطفال، هذا الإنجاز، داعياً إياهم إلى مزيد من الاهتمام بالقرآن الكريم حفظاً وتدبراً وعملاً بما فيه، اقتداءً برسول الله محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) الذي كان قرآناً يمشي على الأرض.

ولفت مدير التعليم إلى أن رسالة التربية والتعليم قائمة في الأساس على غرس القيم النبيلة وتنميتها في نفوس النشء، وذلك لا يتأتى إلا من خلال الالتزام بتعاليم الدين القويم والهدي النبوي الشريف قولاً وعملاً.

من ناحيته، أشاد د. الجمل بجهود مديرية التعليم في شمال غزة ومن خلفها رياض الأطفال للاهتمام بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهّرة، ما يساهم في خلق جيل قيمي ورسالي ملتزم بالرسالة المحمدية.

وأكد د. الجمل على أن القرآن الكريم نبراس الأمة، وسر نهضتها، ومنبع عزتها، ولذلك يجب أن يولى بمزيد من الرعاية والاهتمام حفظاً وتدبراً وعملاً.

من ناحيتها، هنأت أ. وجدان دياب في كلمة لها باسم نقابة رياض الأطفال، الأطفال الحافظين لسورة "الملك"، متمنية لهم ولذويهم ومربياتهم المزيد من التوفيق والنجاح.

وفي ختام الاحتفال الذي تميز بعروض فنيّة شيّقة للأطفال، تم توزيع الشهادات والجوائز التقديرية للأطفال الفائزين في أجواء ملؤها السعادة والسرور.

كما تم تكريم اللجنة المشرفة على تنظيم المسابقة من المشرفين التربويين في المديرية.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

             

ليست هناك تعليقات