في حفل بهيج بعنوان "هامات تعانق السماء" ... مديرية شمال غزة تشارك في تكريم طالبات "بيت حانون الثانوية" المتفوقات

العلاقات العامة/ شمال غزة

شاركت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، في حفل تكريم طالبات مدرسة بيت حانون الثانوية للبنات المتفوقات في نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي (2022/2023).

وحضر الحفل الذي حمل عنوان "هامات تعانق السماء" مدير لتربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، وشخصيات من المجتمع المحلي، وحشد غفير من أولياء الامور.

ورحبت مديرة المدرسة أ. رانية بصل، بالحضور كافة، متوجهة بالتهنئة القلبية الحارة للطالبات اللواتي حققن هذا النجاح الباهر في امتحانات نهاية لفصل الدراسي المنصرم، متمنية لهنّ المزيد من الرفعة والتميز.

كما أشادت بجهود معلمات المدرسة صانعات التميز، وأولياء أمور الطالبات الذين لولا اهتمامهم وحرصهم على بناتهم ما كان لهذا التميز أن يكون.

واستعرضت أ. بصل جمة من الإنجازات التربوية التي حققتها المدرسة في الآونة الأخيرة، مؤكدة أنها لم تكن لتتحقق لولا تكامل الجهود ما بين المعلمات والطالبات، واهتمام ورعاية مديرية الشمال ومن خلفها وزارة التعليم.

من ناحيته، هنأ أ. أبو هربيد الطالبات المتميزات وذويهن ومعلماتهن على هذا الإنجاز المبارك، داعياً لهن بالمزيد من التفوق.

كما أشاد بجهود إدارة المدرسة التي وفّرت البيئة الحاضنة لطالباتها لتعانق السماء وتحلّق في فضاءات العز والمجد والعلم.

وأكد أ. أبو هربيد أن مديرية شمال غزة بإدارتها وأقسامها وجميع العاملين فيها لا تتوانى عن تقديم كل ما من شأنه تحسين وتجويد البيئة التعليمية في مدارس المديرية، بما يتلاءم وطموحات أبنائنا الطلبة ويساعد في الأخذ بيدهم نحو الصدارة والريادة.

وفي ختم الحفل البهيج الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية على الطالبات المتفوقات في أجواء مفعمة بالسعادة والفخار.




ليست هناك تعليقات