برعاية مجلس أولياء الأمور مديرية شمال غزة تكرّم "فوج الشيماء.. تميز وعطاء"

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطالبات المتفوقات بمدرسة الشيماء الثانوية للبنات، عن الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، وذلك في حفل بهيج حمل اسم "فوج الشيماء.. تميز وعطاء"، والذي أقيم برعاية مجلس أولياء الأمور.

جاء ذلك بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، ورئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور أ. مصباح عبد ربه، وحشد كبير من شخصيات المجتمع المحلي، وأولياء أمور الطالبات المحتفى بهنّ.

ورحبت مديرة المدرسة أ. وصال عزيز بالحضور كافة، مشيرة إلى أن هذا الاحتفال يأتي استمراراً لمسيرة التفوق والتميز التي تنتهجها المدرسة منذ سنوات طوال، كما يأتي تتويجاً لفصل دراسي امتاز بالجد والاجتهاد والمثابرة من قبل الطالبات والمعلمات على السواء.

وهنأت أ. عزيز طالباتها المتفوقات، اللواتي حصدن هذا التميز بعد طول سهر وتعب ومذاكرة معمقة وواعية.

كما هنأت ذويهن ومعلماتهن لما بذلنه من جهد واهتمام ومتابعة تعكس مدى الاهتمام والحرص لبلوغ منصّة التتويج.

من ناحيته، أكد أ. أبو هربيد أن هذا الاحتفال المهيب، يعكس مدى تميز مدرسة الشيماء الثانوية للبنات، بإدارتها ومعلماتها وطالباتها، متمنياً لهنّ جميعا المزيد من النجاح والتألق.

وهنأ أ. أبو هربيد الطالبات المتفوقات، متمنياً لهن المزيد من التميز والإبداع، داعياً إياهن إلى مواصلة الجد والاجتهاد، والتحلي بالخلق القويم والإيمان الراسخ، مؤكداً أن العلم والإيمان صنوان لا يفترقان.

كما بعث أ. أبو هربيد ببرقية تهنئة لأولياء أمور المتفوقات، مؤكداً أن هذا النجاح ما كان ليكون لولا رعايتهم واهتمامهم، وتوفير كل سبل الراحة لهم.

وفي ختام الحفل الذي تميز بالعديد من الفقرات الفنية المميزة، واستعراض قصة نجاح الطالبة المتفوقة "أمل برهومة"، تم توزيع الشهادات التقديرية، والهدايا التكريمية على الطالبات المتفوقات في أجواء مفعمة بالبهجة والسرور.




ليست هناك تعليقات