عشيّة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول ... مديرية تعليم شمال غزة تعقد اجتماعاً لمدراء المدارس

العلاقات العامة/ شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعاً مهماً لمدراء مدارس المديرية كافة، وذلك ضمن استعداداتها المتواصلة لانطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي والتي ستبدأ في الثاني من يناير المقبل، وتنتهي في الثاني عشر من الشهر ذاته.

وترأس الاجتماع الذي عُقد في قاعة الانتفاضة بالمديرية، مدير التعليم أ. جواد صالحة، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس شعبة الإدارات التربوية أ. جابر الوحيدي.

ورحب أ صالحة بالحضور كافة، مشيداً بدورهم المميز خلال المرحلة السابقة ومتابعتهم للعملية التعليمية في مدارسهم، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوق، بما يحقق رؤية وزارة التربية والتعليم الطموحة نحو بناء جيل متعلم وواعٍ قادر على خدمة نفسه والمجتمع على حد سواء.

كما تطرق أ. صالحة إلى جملة من المعايير والمحددات الخاصة بامتحانات نهاية الفصل الدراسي الحالي، داعياً الجميع إلى الالتزام بها بما يحق أعلى درجات المهنية والشفافية، متمنياً النجاح للطلبة كافة.

هذا، وشهد الاجتماع العديد من المداخلات والاستفسارات من قبل مدراء ومديرات المدارس، حيث قام كل من أ. صالحة، و أ. أبو هربيد، و أ. شهاب، بالرد عليها وتوضيحها، ما ساهم في تحقيق الغاية من الاجتماع.




ليست هناك تعليقات